منوعات

خالد الذهبي يكشف مفاجأة عن مكان زفاف شقيقته شام

تحدث خالد الذهبي، شقيق شام الذهبي، وابن المطربة السورية أصالة، عن تفاصيل جديدة تخص حفل زفاف شقيقته شام، المقرر إقامته قريبا، إذ كشف كواليس التحضير للزفاف، ومكانه المتميز الذي يشرف عليه بشكل شخصي، إذ يعتبره مفاجأة بالنسبة للكثيرين.

أصالة منبهرة بالمكان
رغم دراسة خالد الذهبي، للتمثيل والإخراج، إلا أنه بدأ رحلته العملية في عالم السياحة والأعمال، بفكرة إقامة مطعما وساحة سياحية في القاهرة، يكون فرعا جديدا وامتدادا لآخر موجود بالفعل في لبنان، ودائما ما يبحث عن شركاء متميزين، لكنه لم يخطط حينها، أن هذا المكان سوف يشهد حدثا عائليا مهما يخص شقيقته.

قال ابن الفنانة أصالة: شريكي عنده مكان زيه في لبنان، بيبقى من الخشب والزرع، وكأنك داخل مكان مميز بالنسبة ليك، ومن زمان نفسي أفتح مطعم في مصر، في الأول كنت هفتح مكان على اسم والدتي (صولا)، ورأيها أنه كان حلو جدا، وانبهرت بالمكان، وعشان كده نفسي أكمل فيه، وعايزاني أعمل حاجة حلوة، وقالتلي لا افتح ويلا.

وأكمل خالد عن تشجيع والدته له: «أمي عجبها المكان، وعشان كده ممكن تدعمني وتغني هنا، بس لو معجبهاش سواء مكان ابنها أو مش ابنها عمرها ماهتغني».

شام الذهبي سعيدة بموقع الحفل
كشف خالد الذهبي، أن حفل زفاف شقيقته، سوف يكون في المكان الذي يمتلكه في مصر: شام كمان جات زارتني هنا، وأكلت وعجبها الأكل جدا، وعشان كده فرحها بإذن الله قريب، وهيكون في المكان ده، لأنها اتبسطت لما جت.

لم يعتزل التمثيل
عن تفاصيل تركه للتمثيل، الذي كان عمله الأساسي قبل افتتاح مطعمه، أوضح خالد الذهبي، أنه لن يترك التمثيل، لأنه شغفه الأساسي، ويتمنى العمل مع كثير من المبدعين في الوسط الفني قريبا، لكنه في الفترة الحالية فقط، يصب كل تركيزه على افتتاح مطعمه الجديد، والحدث الأبرز لدى أسرته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى