رياضة

تعرف على الفرق المتأهلة لدور المجموعات ببطولة “الكونفدرالية الأفريقية”

حجز 15 فريقا مقاعدها في دور الـ16 لثاني بطولات أفريقيا للأندية، والذي سيتم فيه تقسيم الفرق على 4 مجموعات، يتأهل منها الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي.

ويتبقى مقعد لم يحسم أمره حتى الآن ينحصر بين شبيبة القبائل الجزائري ورويال ليوباردس ممثل إي سواتيني، بعد تأجيل مباراة الإياب بينهما لأكثر من مرة بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث كان لقاء الذهاب قد انتهى بخسارة الأول بهدف دون رد.

حيث تأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية كل من فريقي المصري البورسعيدي وبيراميدز من مصر، والصفاقسي التونسي، وأهلي طرابلس والاتحاد الليبيين، ونهضة بركان المغربي، وشبيبة الساورة الجزائري.

كما تأهل سيمبا التنزاني، وزاناكو الزامبي، ومازيمبي الكونغولي، وأسيك أبيدجان الإيفواري، وأثو ديو بطل الكونغو، والحرس الوطني بطل النيجر، والقطن الكاميروني، وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

وكان فريق الاتحاد الليبي أعلن (الأحد) تأهله لدور المجموعات بسبب انسحاب فريق إنييمبا النيجيري وعدم ذهابه لمواجهة الإياب في ليبيا، في انتظار القرار النهائي من الكاف.

موعد قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تحديد يوم 28 ديسمبر/ كانون الأول الحالي كموعد مبدئي لإجراء قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب بطولة الكونفدرالية الأفريقية لهذا العام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى