الرئيسية محلي عرض الخبر

اتحاد لجان المرأة الفلسطينية يزور الطالبة نور السويركي "أم اللوز"

اتحاد لجان المرأة الفلسطينية يزور الطالبة نور السويركي "أم اللوز"

2022/07/30 الساعة 07:15 م
اتحاد لجان المرأة الفلسطينية يزور الطالبة نور السويركي "أم اللوز"

زار وفد من اتحاد لجان المرأة الفلسطينيّة، اليوم السبت، الطالبة نور السويركي المعروفة بـ"أم اللوز".

واعرب الوفد تضامنه تضامنه الكبير معها، وذلك في أعقاب صدور نتائج الثانوية العامّة وفي ظل حالة التنمّر التي تستهدف الطالبة السويركي وخاصّة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكَّد الوفد الذي ترأسته مسؤولة اتحاد لجان المرأة سهير خضر، أنّ الظروف كانت صعبة للغاية على كافة أبناء شعبنا وخاصّة طلبة الثانوية العامة "التوجيهي" من أبناء الأسر الفقيرة والمعوزة.

وتوجه الوفد بالتحية إلى كل جميع الطلبة الناجحين وغير الناجحين في الثانوية الذين عانوا وكابدوا بفعل العديد من الظروف القاهرة.

وشدد الوفد على أنّ الطالبة "سويركي" تمثل الطالبة الفلسطينية الشجاعة التي تجعل من التحدي طريق متجدد للنجاح، معتبرًا أنّ نجاح بنات وأبناء شعبنا في الثانوية العامة برغم التحديات والصعاب التي نعيشها؛ لهو المدماك الأساسي في تحرير وبناء دولة فلسطين فوق تراب كل فلسطين وعاصمتها القدس .

بدورها، دعت خضر، خلال الزيارة، إلى ضرورة إسناد الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ في هذه الدورة من الاختبارات والأخذ بأيديهم حتى يجتازوا كل الظروف والصعاب، ولكي يلتحقوا بزملائهم إلى الجامعات في نفس العام الدراسي، مُشيرةً إلى أنّ هذه المسؤوليّة فردية وجمعيّة يجب على الجميع المشاركة فيها.