بالفيديو: أب لستة أطفال يناشد لتقديم المساعدة له

في مكان لا يصلح للعيش

بالفيديو: أب لستة أطفال يناشد لتقديم المساعدة له

2022/10/06 الساعة 01:07 م
بالفيديو: أب لستة أطفال يناشد لتقديم المساعدة له

يستمر تفاقم الأوضاع الإنسانية لأهالي قطاع غزة جراء الحصار المفروض على القطاع منذ اكثر من 16عامآ ، مما جعل بعضهم يفترش الارض ويلتحف السماء غطاءآ ،ولا يستطيع البعض منهم ان يوفر احتياجاته الإنسانية الأساسية، بما فيها المياه، الأغذية، الأدوية، والفراش، الكهرباء والوقود، فأصبحت الحياة عليهم صعبة وشاقة.

المواطن فادي كحيل أب لستة اطفال يقطن في منزل لا يصلح للسكن يتفرش فيه الارض وبعض قطع من الفراش التي لا تصلح للاستخدام ،بعد ان امضى اكثر من ثلاثة اشهر على شاطى البحر دون مأوى، لتراكم الديون عليه لصاحب المنزل، فلم يعد كحيل قادرا على دفع مبلغ الايجار منذ عام وهذا ياتي بعد وفاة الدابة التي كان يعمل عليها ويسد احتياجاته واطفاله منها.

واضاف كحيل خلال حديثه مع عدسة "اليوم الاخباري" انه عندما علم عن اقتراب موعد مخصصات الشؤون الاجتماعية وتدخلات من بعض الاشخاص، قام صاحب المنزل بإعداته للسكن فيه بشرط دفع جزء من المبلغ على مرتبات الشؤون.

بالكاد يحصل كحيل كل يومين على دخل، لا يتجاوز في أحسن الأحوال ال 8 شواكل، ويتساءل ما يمكن لهذا المبلغ فعله، هل هو لشراء الطعام أم لتلبية احتياجات الأسرة الأخرى.

وطالب كحيل المسؤولين والصليب الأحمر والمؤسسات الخيرية ان تقف بجانبه وتساعده لإنتشاله من هذه الازمة التي يمر بها وليعود اطفاله للتعليم في المدارس بعد ان طردو منها لعدم حصولهم على زي وعدم مقدرته على شراء مسلزمات الدراسة لهم.

القصة كاملة خلال الفيديو: