شاومي تطرح هاتفها الجديد Xiaomi 12T

شاومي تطرح هاتفها الجديد Xiaomi 12T

2022/10/20 الساعة 03:08 م
xiaomi-12t-leaks-11


استضافت شركة شاومي أمس الثلاثاء حدثًا خاصًا بإطلاق مجموعة من منتجاتها، أبرزها: سلسلة الهاتف الذكي Xiaomi 12T، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية.

وخلال الحدث، أعلنت شركة شاومي عن إطلاق سلسلة Xiaomi 12T الرائدة والجديدة كليًا في الأسواق، والتي تضم جهازين: Xiaomi 12T Pro و Xiaomi 12T، حيث قالت الشركة إن السلسلة الجديدة صُممت لتمكن المستخدمين من الاستمتاع بأحدث تقنيات تصوير الفيديو وقدرات الترفيه، وتوفير أقصى درجات التطور من خلال خوارزميات الذكاء الاصطناعي من شاومي، وقوة المعالج الرئيسي، وتجربة شاملة و متطورة من جميع النواحي و بأحدث نظام تصوير من شاومي لأولئك الذين يسعون إلى تحسين الأداء والأساليب الإبداعية لإنتاج المحتوى.

تتميز سلسلة Xiaomi 12T بكاميرات احترافية، توفر للمستخدمين تجربة تصوير استثنائية عبر الهاتف، حيث يتميز Xiaomi 12T Pro بنظام تصوير احترافي بدقة 200 ميجابكسل، تم دمجها بعتاد قوي وخوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة الخاصة بشركة شاومي، وهو الأمر الذي يسهم، وفقًا لشاومي، في إنتاج صور رائعة وبوضوح عالي، وتصوير ليلي متميز، وتركيز سريع. وتتاح هذه الميزات جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من التحسينات الأخرى لالتقاط التفاصيل الدقيقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، أو عند تصوير أهداف سريعة الحركة دون فقدان التركيز.

وفي الوقت ذاته، تم دعم هاتف Xiaomi 12T بمجموعة كاميرات ثلاثية: كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لتوفر هذه الإمكانات القوية صورًا واضحة ومشرقة حتى في المواقف الصعبة وظروف الإضاءة المنخفضة.