أوروجواي تتعادل مع كوريا الجنوبية في مستهل مشواره بالمونديال

أوروجواي تتعادل مع كوريا الجنوبية في مستهل مشواره بالمونديال

2022/11/24 الساعة 02:21 م
أوروجواي تتعادل مع كوريا الجنوبية في مستهل مشواره بالمونديال

استهل منتخب أوروجواي مبارياته في بطولة كأس العالم لكرة القدم، بتعادل سلبي مع منتخب كوريا الجنوبية اليوم الخميس، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة.

شهد الشوط الأول سيطرة ميدانية من جانب المنتخبين وكان منتخب أوروجواي قريبا للغاية من تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق داروين نونيز ولكنه أضاع الكرة بغرابة شديدة.

وكاد دييجو جودين أن يسجل الهدف الأول لمنتخب أوروجواي في الدقيقة 43 ولكنه الكرة اصطدمت في العارضة وخرجت بعيدا عن المرمى بعد ذلك لتضيع أخطر فرص اللقاء.

هدد منتخب كوريا الجنوبية مرمى الأوروجواي مرة واحدة في الشوط الأول عن طريق أوي جو هوانج في منتصف الشوط الأول واستلم الكرة داخل منطقة الجزاء وحيدا ولكنه أهدر فرصة سهلة للغاية.

استمر التعادل في الشوط الثاني كما حدث في الشوط الأول ولم تتغير النتيجة ولم يظهر نجوم أوروجواي بالمستوى المعهود وظل اللعب متواجد في منتصف الملعب، وأضاع داروين نونيز فرصة محققة في الدقيقة 82 ولكن التسديدة ذهبت بعيدا عن المرمى.

بهذه النتيجة يحصد كل منتخب نقطة واحدة مع انتظار مواجهة البرتغال وغانا والتي تنطلق في تمام السادسة مساء وتبث عبر قوات بي إن سبورتس وقنوات الكأس القطرية.