الرئيسية رياضة عرض الخبر

مباريات اليوم الأربعاء 30 نوفمبر في كأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

مباريات اليوم الأربعاء 30 نوفمبر في كأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

2022/11/30 الساعة 08:35 ص
مباريات اليوم الأربعاء 30 نوفمبر في كأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الاربعاء 30 نوفمبر 2022، مواجهة بين منتخبي السعودية والمكسيك، في إطار مواجهات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة من كأس العالم 2022، كما يلعب المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره البولندي، بنفس المجموعة.

وفي المجموعة الرابعة، يواجه منتخب تونس نظيره فرنسا، كما يلعب المنتخب الأسترالي أمام نظيره الدنماركي.

مباريات اليوم في كأس العالم 2022 - الأربعاء 30 نوفمبر.. والقنوات الناقلة

 تونس/ فرنسا 
 أستراليا/ والدنمارك 

تقام المباراتين في تمام الساعة (5 مساءً بتوقيت القاهرة)، (6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية)،(7 مساءً بتوقيت الإمارات)، (4 مساءً بتوقيت المغرب)، و(3 مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش).

مباراة تونس وفرنسا تُنقل على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 إتشدي، وقناة الكأس إكسترا 1 إتشدي، كما يمكن مشاهدتها بث مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع على تطبيق "تود"، و"بي إن كونكت".

مباراة أستراليا والدنمارك تُنقل على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 HD، وقناة الكأس إكسترا 2 HD، كما يمكن مشاهدتها بث مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع على تطبيق "تود"، و"بي إن كونكت".

 السعودية/ والمكسيك 
الأرجنتين/ بولندا 

تقام المباراتين في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية)، (11 مساءً بتوقيت الإمارات)، (8 مساءً بتوقيت المغرب)، و(7 مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش).

 مباراة المنتخب السعودي والمكسيك تُنقل على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 HD، وقناة الكأس إكسترا 1 HD، كما يمكن مشاهدتها بث مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع على تطبيق "تود"، و"بي إن كونكت".

مباراة الأرجنتين وبولندا تُنقل على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 HD، وقناة الكأس إكسترا 2 HD، كما يمكن مشاهدتها بث مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع على تطبيق "تود"، و"بي إن كونكت".