بالفيديو: فتح تحيي ذكرى انطلاقتها ال 58 في مهرجان مركزي بغزة

وسط حشد جماهيري كبير

بالفيديو: فتح تحيي ذكرى انطلاقتها ال 58 في مهرجان مركزي بغزة

2022/12/31 الساعة 07:32 م
بالفيديو: فتح تحيي ذكرى انطلاقتها ال 58 في مهرجان مركزي بغزة

أحيى عشرات الالاف من أنصار حركة فتح اليوم السبت 31-12-2022 ، في مهرجان مركزي ذكرى انطلاقة الحركة الـ58 والذي كان في ساحة الكتيبة في مدينة غزة.

وشارك في المهرجان العديد من ممثلي الفصائل الفلسطينية وعلى راسهم قيادة حركتي حماس والجهاد، بالاضافة الي أعضاء من اللجنة المركزية لحركة فتح وصلو من الضفة الغربية إلى جانب أنصار الحركة الذين تواجدوا منذ الصباح في مكان المهرجان.

من جهته، قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح اسامة القواسمي خلال حديثه لمراسل "اليوم الاخباري": ان مهرجان اليوم هو رسالة للجميع بان غزة هي حامية المقاومة والمشروع الوطني وفتح موحدة تسعى للوحدة الوطنية ولن يتخلى عنها أحد فهي جزء لا يتجزء من دولة فلسطين وعاصمتها القدس.

فيما اشار المتحدث بإسم حركة فتح في غزة منذر الحايك ان المهرجان يحمل رسائل اهما الدعوة الي الاخوة في حركة حماس لتطبيق المصالحة وتوحيد الصف لمواجهة الاحتلال.

واضاف القيادي في الحركة احمد حلس ابو ماهر خلال كلمة الحركة في المهرجان "نمدّ أيدينا لكل القوى وكل أبناء شعبنا للعمل معًا من أجل هذا الهدف السامي، كما أننا يجب أن نسعى جميعًا لتطوير منظمة التحرير الفلسطينية وتفعيلها باعتبارها وطننا المعنوي، ويجب أن نحافظ عليها لا أن نفرط بها".

واردف حلس إن حجم ما نختلف عليه لا يشكل سببًا لاستمرار هذا الانقسام، مؤكدًا أن حركته جاهزة لتطبيق كل الاتفاقيات التي تم التوقيع عليها، وآخرها في الجزائر، "ونقول للجميع إننا مستعدون للذهاب نحو تحقيق الهدف السامي لشعبنا بالحرية والوحدة".

المزيد خلال الفيديو: